موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

مواعيد إجازات شهر أغسطس ٢٠٢٣ والإجازات المتبقية لنهاية العام

كتب عمرو العدوي
إجازات شهر أغسطس ٢٠٢٣ من ضمن الموضوعات التي تصدرت مؤشرات البحث على محركات الإنترنت والسوشيال ميديا من قبل العاملين والموظفين، إستعداداً لقضاء عطلة مميزة مع الأسرة.

مواعيد إجازات شهر أغسطس ٢٠٢٣ والإجازات المتبقية لنهاية العام
وتزداد عمليات البحث بكثرة من قبل العاملين والموظفين بمحافظات جمهورية مصر العربية لمعرفة موعد إجازات شهر أغسطس ٢٠٢٣، ومواعيد الإجازة المتبقية خلال نهايه عام 2023، للإستمتاع مع الأهل والأقارب وقضاء إجازة سعيدة بعيداً عن ضغوطات الحياة وروتين العمل اليومي.

وتزامناً مع اهتمام الكثير من المواطنين منهم العاملين والموظفين بمحافظات مصر لمعرفة مواعيد إجازات شهر أغسطس ٢٠٢٣ والاجازة المتبقية لنهاية العام، يرصد موقع “الدستور” خلال السطور التالية كافة التفاصيل والمعلومات التي يكثر البحث عنها بشكل مكثف خلال الفترة الحالية لمعرفة تفاصيل اجازات شهر أغسطس ٢٠٢٣، وإليكم التفاصيل على النحو التالي كما ينبغي:

إجازات شهر أغسطس ٢٠٢٣
نعرض لكم خلال السطور التالية مواعيد العطلة الرسمية خلال شهر أغسطس ٢٠٢٣ المقبل إستعداداً لقضاء عطلة مميزة مع أسرتك أو أصحابك:

يوم السبت 5 أغسطس 2023 وهى الإجازة الأسبوعية.
يوم الجمعة 11 أغسطس 2023 وهى الإجازة الأسبوعية.
يوم السبت 12 أغسطس 2023 وهى الإجازة الأسبوعية.
يوم الجمعة 18 أغسطس 2023 وهى الإجازة الأسبوعية.
يوم السبت 19 أغسطس 2023 وهى الإجازة الأسبوعية.
يوم الجمعة 25 أغسطس 2023 وهى الإجازة الأسبوعية.
يوم السبت 26 أغسطس 2023 وهى الإجازة الأسبوعية.
والجدير بالذكر، لا يوجد إجازات رسمية في شهر أغسطس ٢٠٢٣ المقبل للمعلمين او الموظفين، حيث يتم الاكتفاء للمعلمين بالعطلات الأسبوعية فقط .

الإجازات المتبقية فى عام 2023
إجازات شهر سبتمبر 2023

إجازة المولد النبوى الشريف: يوم الأربعاء 27 سبتمبر 2023
إجازات شهر أكتوبر
إجازة عيد القوات المسلحة “انتصارات أكتوبر” : يوم الجمعة 6 أكتوبر 2023

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!