موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

مني الجيلاني حلمي, أن أكون فتاة صاعدة في عالم الفن الكوميدي والمسرحي بمحافظة الشرقية

 

كتب : حسام العايدي

مني الجيلاني هي فتاة تبلغ من العمر 21 عاماً, تمتلك ” مني ” موهبة الفن والمسرح الكوميدي الرائع الذي له تأثير شديد وإعجاب الكثيرين وينافس كبار الفنانين بصوتها المتميز والمنفرد رغم صغر سنها, وشاركت في العديد من المسابقات الكوميدية الساخرة .

 

كما حصلت علي العديد من التكريمات في أحد الحفلات والمناسبات الخاصة

وفي تصريح خاص لـ ” الحدث الإخباري اليوم” تحكي السيدة , والدة مني الجيلاني, أن إبنتها حينما كانت تبلغ من العمر 18 أعوام بدأت تكتشف نفسها في الفن المسرحي.

فبدأت تسمع وتشاهد الكثير من المسرحيات الكوميديا حتى علمت أن بداخلها موهبة وقررت أن ادعمها واساعدها, لكن الصعوبات كانت كثيرة جدًا ثم بعدها قامت بعرض موهبتها علي أحد مواقع السوشيال ميديا وإنتقادها الكثيرين من المجتمع

 

وقالت مني . انا لدي موهبة واعدة في عالم الفن المسرحي

 

وعن أحلام مني الجيلاني الكبيرة التي تسعى لتحقيقها قالت والدتها حلمها أن تظهر للنور وتكون فنانه متخصصه في الفن المسرحي وسوف أقف جنبها لحد ما تحقق حلمها, وأن تكون فنانه وتوصل لتحقيق حلمنا بيها وتوصل موهبتها للناس وإن تصبح شخصيه عامه ومشهورة”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!