موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

بأسعار مخفضة للجمهور : طرح منتجات كليتي الزراعة والطب البيطرى بمنفذ بيع منتجات جامعة بنها كتب محمد صوابى أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها أن الجامعة حريصة على تعزيز دورها فى خدمة المجتمع المحلي وطرح المنتجات الغذائية للعاملين والمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية ، مشيرا إلى أن الجامعة تدعم أسعار المنتجات بحيث تباع بأسعار أقل كثيرًا عن مثيلاتها المعروضة بالأسواق الخارجية. من جانبه قال الدكتور محمود مغربي عراقي المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ان القطاع قام بطرح عدد من منتجات كليتي الزراعة والطب البيطرى بمنفذ الجامعة بمجمع الكليات ببنها للعاملين وأهالي محافظة القليوبية. واشار ” عراقى ” الى ان المنتجات تضمنت ” لحوم حمراء ، وأرانب ، وألبان ، وزبادى ، وخضروات متنوعة وغيرها” وذلك مساهمة من الجامعة في الحد من ارتفاع الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين من أبناء المحافظة ، كما يأتي كمحاولة لضبط الأسعار والتصدي لمغالاة التجار.

بأسعار مخفضة للجمهور :

طرح منتجات كليتي الزراعة والطب البيطرى بمنفذ بيع منتجات جامعة بنها

كتب محمد صوابى

 

أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها أن الجامعة حريصة على تعزيز دورها فى خدمة المجتمع المحلي وطرح المنتجات الغذائية للعاملين والمواطنين بأسعار مخفضة وبجودة عالية ، مشيرا إلى أن الجامعة تدعم أسعار المنتجات بحيث تباع بأسعار أقل كثيرًا عن مثيلاتها المعروضة بالأسواق الخارجية.

من جانبه قال الدكتور محمود مغربي عراقي المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ان القطاع قام بطرح عدد من منتجات كليتي الزراعة والطب البيطرى بمنفذ الجامعة بمجمع الكليات ببنها للعاملين وأهالي محافظة القليوبية.

واشار ” عراقى ” الى ان المنتجات تضمنت ” لحوم حمراء ، وأرانب ، وألبان ، وزبادى ، وخضروات متنوعة وغيرها” وذلك مساهمة من الجامعة في الحد من ارتفاع الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين من أبناء المحافظة ، كما يأتي كمحاولة لضبط الأسعار والتصدي لمغالاة التجار.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!