موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

مفاجأة من نار يشهدها برنامج «السوشيالتيه»  منتصف يناير المقبل

 

مفاجأة من نار يشهدها برنامج «السوشيالتيه»  منتصف يناير المقبل

كتب / حسام صلاح

كشفت الإعلامية إيناس محمد بأنها تخوض حاليًا جلسات تحضيرية لوضع اللمسات النهائية بطرح برنامج «السوشيالتيه» الموسم الثالث ، على قناة نايل كوميدى فى مطلع العام الجديد وتحديداً فى منتصف يناير المقبل لعام 2022 .

وأكدت إيناس بأن هذا الموسم سيكون أكثر اختلافاً عن ما سبق، مستطرده بحديثها : على أن يتطرق الحديث عن المواهب التى احتلت مركز تريند محرك البحث على جوجل ومواقع التواصل الإجتماعى فى عام 2021 ، مشيره بذلك أيضًا ، بأن تتمحور فكرته على المواهب التى تستحق تسليط الضوء عليها وغيرها.

وتدور فكرة برنامج «السوشيالتيه» حول عرض المواهب الشابة المتواجدة على منصات التواصل الإجتماعى ، وتجميع أفضل فيديوهات لها ، لاسيما ، بها كافة المعلومات التى تتضمن عدد متابعينهم ومتي بدأو فى دخول عالم السوشيال ميديا وغيرها.

ويذكر أن برنامج «السوشيالتيه» قد أثار ضجة فى الموسمين الماضيين الذى تم عرضهم من قبل ، فيرجع ذلك من خلال عده لقاءات إعلامية تمت مع عدد من المواهب المتميزة التى لهم قاعده جماهيرية كبيرة على السوشيال ميديا ، فمنها حلقه القيصر ، هيكل توينز ، محمد رشاد ، أحمد مانى وغيرها .

وجدير بالذكر بأن برنامج «السوشيالتيه» يذاع على قناة نايل كوميدى وهو فكرة وأعداد و تقديم الإعلامية إيناس محمد وإخراج محمد لاشين .

وفى سياق أخر ، بأن إيناس محمد لها باع كبير مع قناة نايل كوميدى فيعرض لها حاليًا برنامج «كوميدى موفيز» الذى يتم عرضه يوم الجمعة من كل أسبوع، لاسيما بخلاف، بأن تم عرض أكثر من برنامج لها فى الآونة المنقضية ، فعلى سبيل المثال برنامج «أخبارنا الحلوه» الذى تم عرضه بصفة مستمرة قد وصلت إلى خمس سنوات لحين هذا العام الجارى . وكما قدمت الإعلامية إيناس محمد مسبقًا ، فى الآونه الماضية برنامج «أجمد حاجه» والذى حقق صدى ورد فعل إيجابى من قبل الجمهور.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!