موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

سرور : وضع طبقة المزيوت لرصف شارع عبد المنعم رياض بأشمون

متابعة رضا جابر جعفر

تنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة الدورية لكافة المشروعات التي تتم بأشمون لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين .

تابع مساء اليوم السيد الأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون الإستعدادات النهائية لرصف شارع عبد المنعم رياض بمدينة أشمون حيث تم وضع طبقة المزيوت Mco اللاصقة وذلك تمهيداً لوضع طبقة الأسفلت ورصفة ، حيث كلف سرور الأستاذ سالم الجندي مساعد رئيس المدينة بمتابعة وضع طبقة المزيوت بالتنسيق مع قسم المشروعات بمجلس مدينة أشمون والشركة المنفذة لأعمال الرصف ،وأشار سرور بأنه سوف يتم رصف الشارع بداية من مزلقان أشمون وحتي السجل المدني وذلك بطول 450م طولي والذي يتم تنفيذة تحت إشراف مديرية الطرق والنقل بالمنوفية،مؤكداً أن في خلال الأيام القادمة سوف يتم البدء في رصف عدد كبير من شوارع المدينة وذلك لخدمة أهالي أشمون وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين وللسيارات بالشوارع دون أي مشاكل أو معوقات.

من جانبة أكد سرور أن مركز أشمون يشهد طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق باعتبارة قطاع حيوي وأحد عوامل دفع عملية التنمية المستدامة تنفيذا لروية مصر 2030 .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!