موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

منال الفضلي سفيراً للسلام والنوايا الحسنة بالمركز العربي الأوروبي

متابعة- علاء حمدي

أعلن المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي , عن اختياره مستشارة التدريب الدولي الدكتورة منال الفضلي, وتنصيبها سفيراُ للسلام والنوايا الحسنة لدي المركز العربي الأوروبي , تقديراً لجهودها المتميزة في مجال التدريب والتعليم المستدام باعتبارها من افضل القيادات النسائية الشابة المحلية تأثيرا في مجتمعها , وذلك عقب ترشيحها من إدارة المركز وموافقة كافة أعضاء لجنة الاختيار.

منال الفضلي ، وهي مستشار دولي معتمد في تطبيقات الاستدامة وشغلت سابقاً منصب مدير عام الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة وهي رئيس المجلس الدولي لاستشراف المستقبل والتعليم المستدام وكذلك في عدة هيئات دولية ابرزها الشبكة الٌإقليمية للمسئولية المجتمعية.

وخصصت الكثير من أعمالها في خدمة الطلاب والباحثين في مجال التطوير الإداري , وعملت علي دعم الأفكار المبتكرة في العمل الاجتماعي واستشراق المستقبل فضلا عن دعمها الدائم للمبادرات التطوعية والأعمال الإنسانية .
.

وذكر المركز في بيانه أن الفضلي , قدمت نموذجاً فريداً للمرأة الكويتية الشابة القيادية والتي تمكنت خلال فترة قصيرة من مراحلها العمرية من اعتلاء المناصب القيادية النسائية , فضلاً عن دعمها للعديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية علي المستوي المحلي .

حيث حرص المركز علي تكريم الشخصيات العامة الأكثر تأثيرا في مجتمعاتهم في مختلف المجالات , وإيماناً منه بأن التعليم رسالة سامية لا بد من الوقوف إلى جانبها واختيار من يمثلها ليكون سفيرا للسلام , ويعتبر أيضا بمثابة تكليلاً لجهود المتميزين.

والمركز العربي الأوروبي هو منظمة دولية إنسانية , مستقلة ,غير سياسية, طوعية, لا تستهدف الربح تعمل بموجب ميثاق الأمم المتحدة والحاصلة علي موافقة السلطات النرويجية في عام 2006والمعتمدة برقم (NO.989862057-ORG) والمسجلة بقاعدة بيانات المنظمات الغير حكومية للأمم المتحدة , ومسجلة لدي وكالة الاتحاد الأوروبي للحقوق الأساسية التابعة .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!