موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

أشمون تستضيف ثالث ندوات التحول الرقمي بقرية الغنامية 

متابعة رضا جابر جعفر

تحت رعاية معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، والأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون .

إستقبلت قرية الغنامية التابعة للوحدة المحلية بالبرانية صباح اليوم ثالث الندوات التي تنظمها وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية والذي تم إقامتها بمقر قاعة ريم لاند وذلك ضمن مبادرة حياه كريمة رقمية ، بحضور المهندس محمد صلاح أخصائي المشروعات بوزارة الاتصالات وتكنولوجي المعلومات ، والمهندس علي عبد السلام أخصائي التدريب بالوزارة، والأستاذ فريد هيكل رئيس الوحدة المحلية بالبرانية، والأستاذة هبه الزهار سكرتير الوحدة ،وعدد من العاملين بالوحدة ،وعدد من المواطنين والشباب بقرية الغنامية وقري الوحدة المحلية بالبرانية .

وخلال الندوة تم مناقشة مجموعة من المحاور الهامة أهمها كيفية إستخدام بوابة الشكاوى الحكومية والبوابة الرقمية وإستخدام أمثلة عملية لتنفيذ خدمات حكومية من خلال الموقع الإلكتروني لهذه الخدمات،كما تم توعية المواطنين بأهمية التحول الرقمي بإعتباره التوجة الرئيسي للدولة في الوقت الحالي ،كما تم إستعراض كافة الدورات التدريبية المجانية التي تمنحها وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإستفادة من الخدمات التي تقدمها الحكومة لرفع الوعي الفكري والثقافي لدي المواطنين والشباب والعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

 

من جانبة وجة سرور رؤساء الوحدات المحلية بضرورة توعية المواطنين والعاملين بالجهات الحكومية المختلفة بأهمية تلك الندوات وحثهم علي حضورها لمواكبة عصر جديد قائم علي التحول الرقمي وأساسة لرفع جودة وكفاءة ودقة الخدمات المقدمة إليهم ، مشيرا إلى أنه سيتم عقد هذه الندوات أسبوعياً بجميع قري مركز أشمون .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!