موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

سرور..مراجعة دورية لكافة أعمدة الإنارة لمجابهة موسم الشتاء بأشمون 

متابعة رضا جابر جعفر

تنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالاستعدادات المكثفة لمجابهة موجه الطقس السيئ وهطول الأمطار في فصل الشتاء.

شدد الأستاذ سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون علي السادة نواب رئيس المدينة ورؤساء الوحدات المحلية بمتابعة كافة خطوط الإنارة والشدات الكهربائية وكذا مراجعة الأعمدة والأسلاك والمحولات الكهربائية وإتخاذ كافة التدابير اللازمة وذلك بالتنسيق مع شركة كهرباء أشمون ، وقسم الانارة بالمجلس منعاً من حدوث أي أضرار أثناء الرياح الشديدة أو هطول الأمطار حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين ، وأشار سرور إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات دائمة بديوان عام مجلس مدينة أشمون والوحدات المحلية ، لمتابعة الموقف أولا بأول خلال موسم الأمطار للتقليل من الأضرار التي يمكن أن تحدث في ظل الأجواء الجوية الصعبة، لمجابهة نوات موسم الشتاء ، كما وجه سرور أيضاً بمراجعة كافة المعدات وسيارات الكسح وشفط المياة التابعة لشركة المياه والصرف الصحي بأشمون، وكذا القيام بنظافة وتطهير كافة بلاعات صرف الأمطار وذلك إستعداداً للتعامل الفورى والسريع مع أي أحداث أو أزمات طارئة من أمطار وسيول قد تحدث والجاهزية التامة لها

من جانبة ناشد سرور جموع المواطنين بقري مركز ومدينة أشمون بتوخي الحذر في حاله هطول الأمطار وسوء الأحوال الجوية بعدم الإلتصاق أو ملامسة أعمدة الكهرباء والتنبية علي الأطفال بذلك حفاظاً علي سلامتهم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!