موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

 أمن القليوبية يضبط 6 عاطلين بحوزتهم كيلو هيروين

 

كتب محمد صوابى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وذلك بتوجيهات من اللواء محسن شعبان مساعد وزير الداخلية مدير امن القليوبية من ضبط عدد من العاطلين خلال حملة أمنية موسعة بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية

شارك في الحملة اللواء خالد سلامة نائب مدير الأمن و اللواء محمد العنانى مدير مباحث الجنائية و العميد أحمد خطاب رئيس مباحث امن القليوبية و العقيد محمد عبدالله الحايس و العقيد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة و العقيد محمد مندور رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا وقيادات و ضباط الامن و الامن العام

 

وذلك فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمورى مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 6 عاطلين فى الخصوص والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة وطوخ وبنها وكفر شكر، وبحوزتهم 90 جراما من الهيروين المخدر،و100 جراما من مخدر الحشيش،و95 جراما من مخدر البودر،و100 جراما من البانجو،و550 جرام شادو.

 

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار،وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!