موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

تطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين في جامعة الأقصر بلقاح كورونا

تابع الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، اليوم الأربعاء، سير عملية التطعيم لأعضاء هيئة التدريس وموظفي وطلاب الجامعة بلقاح كورونا، بالتعاون مع مديرية الصحة بالأقصر.

رافق رئيس الجامعة جولته التفقدية كل من، الأستاذ الدكتور حمدى حسين عميد كلية الطب، الأستاذ الدكتور محمد شحات وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب ومنسق الحملة.

 

وأوضح الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس الجامعة بأن عملية تطعيم العاملين بالجامعة تأتي تفعيلا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية، بضرورة تطعيم العاملين بمنظومة التعليم سواء الجامعي أو ماقبله، بالتزامن مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد، بمتابعة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي لتقديم اللقاح لكل الطلاب والعاملين.

 

وأكد رئيس الجامعة أن الجامعة اتخذت كافة التدابير لتسهيل تقديم اللقاح للأساتذة والموظفين والطلاب، مشيرًا إلى أن الإدارة الطبية بكلية الحاسبات والمعلومات تعمل يوميًا من التاسعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا.

كما اطمأن الدكتور محمد محجوب، من الدكتور أحمد ابو العطا مدير إدارة الأمراض المعدية بمديرية الصحة والمسئول عن فرق التطعيم، على انتظام عملية تلقي اللقاح بالجامعة، حيث أكد ابو العطا أنه تم تدريب الفريق المسئول عن تقديم التطعيم على مستوى عال، إلى جانب تقديم مديرية الصحة كافة أوجه الدعم اللوجستي لحين الانتهاء من تطعيم أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، وطلاب المدن الجامعية،و طلاب الدراسات العليا والموظفين والعاملين بالجامعة.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!