موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

قطاعى التنمية المستدامة والمسئولية المجتمعية يهنئون ربان سفينة ” جى اى جى “

تابعة – علاء حمدي 

تقدم قطاعى التنمية المستدامة و المسئولية المجتمعية بخالص التهنئة إلى قائد و ربان سفينة ” جى اى جى للتأمين/ مصر ” على القيادة الحكيمة و المحترفة التى تؤدى الى النجاح المبهر المعتمد على تنمية و ارضاء للعاملين و العملاء المستدامة على السواء . حيث حققت شركة جي أي جي للتأمين مصر إجمالي محفظة أقساط بقيمة 1.463 مليار جنيه خلال العام المالي الماضي 2021/2020، زيادة 11% عن المحقق العام المالي السابق له 2020/2019.

ومن جانبه قال علاء الزهيري العضو المنتدب للشركة، إن حجم التعويضات المسددة لعملاء الشركة بلغت نحو 554 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2021/2020، كما حققت الشركة فائض نشاط تأميني بقيمة 238 مليون جنيه خلال تلك الفترة. وأشار إلى أن صافي ربح العام قبل الضرائب بلغ 237 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي بزيادة قدرها 15% عن العام المالي السابق له، وقد بلغ نصيب السهم من حصة المساهمة في صافي ربح السنة 51,8 جنيه للسهم الواحد.

وأوضح أن الاستثمارات المالية للشركة بلغت 1.48 مليار جنيه بنهاية يونيو 2021 بمعدل نمو قدره 18.3% عن الفترة المناظرة، كما بلغت حقوق المساهمين بالشركة 789 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي. ويشار إلى أن الجمعية العمومية العادية لشركة جي أي جي للتأمين – مصر إجتمعت اليوم الأحد بحضور ممثل الهيئة العامة للرقابة المالية و مراقب الحسابات إرنست أند يونج وذلك لإعتماد المركز المالي والبيانات في نهاية يونيو 2021.

وقد أثنى المساهمون والحاضرون على أداء الشركة المتميز ووافق مجلس الإدارة الذي تم عقده عقب الجمعية العمومية على زيادة رأس المال المدفوع ليصبح 380,9 مليون جنيه، وهو ما يعتبر أكبر رأسمال مدفوع لشركة ممتلكات قطاع خاص في مصر. كما أنه تقديراً لجهود العاملين بالشركة تقرر منحهم مبلغ 19 مليون جنيه نصيبهم من الأرباح المحققة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!