موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

وزير السياحة يعقد إجتماعا لمتابعة الإستعدادات للموسم السياحي الشتوي

 

كتب: حامد خليفة

عقد اليوم الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار إجتماعاً لمتابعة الإستعدادات للموسم السياحي الشتوي و مراجعة الإجراءات الإحترازية والإشتراطات الصحية، بحضور نائب الوزير لشئون السياحة، ومساعدي الوزير لكل من الرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، و شئون الشركات السياحية، والشئون الفنية، و رئيس الإتحاد المصري للغرف السياحية و المستشار القانوني للوزارة.

وخلال الإجتماع شدد وزير السياحة والآثار على ضرورة إلتزام كافة المنشآت الفندقية و السياحية بالقواعد الخاصة بإشتراطات السلامة الصحية و جودة الخدمات المقدمة وتحقيق أعلى مستوى من الحفاظ على سلامة الغذاء والإجراءات الصحية بتلك المنشآت، وكذلك بالإجراءات الوقائية والاحترازية المتعلقة بالتصدي لفيروس كورونا، لافتا إلى أنه يتم الآن
تكثيف عمل لجان التفتيش والرقابة التي تقوم الوزارة بإيفادها للمرور والتفتيش على المنشآت الفندقية والسياحية بكافة المحافظات المصرية، مؤكدا على إتخاذ الاجراءات القانونية المقررة علي الفور في حال رصد قيام أية منشأة بالتجاوز أو الإهمال، أو المخالفة لذلك.

كما ستبدأ غرفة المنشات الفندقية خلال الأيام القليلة القادمة بالإستعانة بشركات دولية لمراجعة إشتراطات السلامة الصحية بالمنشآت الفندقية، و سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المنشأة التي يثبت عدم سلامتها الصحية بناء على مراجعة الشركات المتخصصة، هذا بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل و دورات تدريبية إلزامية لجميع العاملين في المنشآت الفندقية، مع ضرورة توفير مراقب جودة في كل منشأة فندقية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!