موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

ندوة إعلامية حول ” أضرار التدخين على الصحة العامة”  

كتبت سعادحسنين 

 تحت رعاية اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة وتفعيلاً لتوجيهاته بتكثيف برامج وخطط وبرامج التوعية لإلقاء الضوء على أهم القضايا والموضوعات التي تشغل بال المواطنين وتمس حياتهم اليومية وتؤثر عليهم.

 

نظم مركز إعلام دمنهور برئاسة أ/ أميرة الحناوي بالتعاون مع إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة بالبحيرة ندوة إعلامية حول ( أضرار التدخين على الصحة العامة) حاضر فيها د/ أمل فوده – مدير إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة بالبحيرة.

 

تناولت الندوة التدخين وتأثيره الضار على البيئة وعلى صحة الإنسان بالإضافة إلى التدخين السلبى أو التدخين غير المباشر .

 

حيث ان أضرار التدخين لا تؤثر على جهاز واحد فقط من أجهزة الجسم ولكن يمتد تأثيرها من الجهاز التنفسى الى القلب والجهاز الدورى والجهاز الهضمى والجهاز التناسلى وغيرها

 

كما تم إستعراض أضرار التدخين على النساء الحوامل والجنين والتأكيد على أن إستخدام البعض للسجائر الإلكترونية والشيش إعتقادا بأنهم أقل ضررا من السجائر العادية يزيد بقوة من خطر إصابة الرئة بأمراض مزمنة مثل الربو وزيادة خطر الولادة المبكرة ومشكلات فى الدورة الدموية والأضرار طويلة المدى التى يصعب علاجها.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!