موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

الدكتور /مروان طلبه يحصل على زمالة الكندية الإكلينيكية لعلاج سرطان الثدى

 

كتب: حامد خليفة

حصل الطبيب المصرى وإبن مدينة بنها بمحافظة القليوبية الدكتور مروان طلبة بنجاح على شهادة الزمالة الكندية الإكلينيكية من جامعة مكجيل في التخصص الدقيق لعلاج سرطان الثدي وبرامج التدريب المكثفة الإكلينيكية والتقنية في علاج أورام الجهاز العصبي والجراحة الإشعاعية وأورام الليمفوما .
قال الدكتور مروان طلبة : أننى مررت بفترات صعبة بسبب كثافة التدريبات والتخصصات التي درستها وبتوفيق ربنا ودعوات أمي ودعم أسرتي الصغيرة الله تممها لى علي خير وأضاف قائلا : أن الزمالة الإكلينيكية هى شهادة التخصص الدقيق المعترف بها رسمياً في جميع دول العالم وأنا أهدي هذا النجاح لأبي رحمه الله وأرجو من الله أن يكون الآن سعيداً بهذا النجاح.
ووجه رسالة إلى روح والده قال فيها : يا من كنت أول معلم وأعظم معلم لي في هذه الحياة رحمة الله على روح.
في سياق متصل قال الطبيب مروان طلبة : توفي والدي بسرطان الكبد وأنا ابن الحادية عشرة من العمر وسألته وقتها ماهو السرطان ؟ فاجابني بأني يوماً ما سأعرف واليوم أعلم ماهو السرطان وأحاول جاهدا أن أساعد الناس لأنني أراهم أبي وأهدي إليهم أيضا تلك الدرجة وهذه الشهادة داعياً الله أن يجعلني سبباً في شفاء الناس .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!