موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

أخ يشغل النار فى أختة من أجل الميراث بالكردى بالدقهلية

كتب حامد خليفة 

شهدت مدينة الكردى التابعة للدقهلية ، واحدة من القضايا الغريبة على المجتمع المصرى والتى بدأت بالانتشار فى الآونة الأخيرة ، حيث تجرد أخ من كل المشاعر الإنسانية والدم وصلة الرحم ،وقام بالانتقام من شقيقته بطريقة وحشية بسبب الخلاف على الميراث فيما بينهم ، حيث قام بسكب البنزين عليها من جركن كان بحوزته مما تسبب لها بحروق من الدرجة الثانية بالوجه وفروة الرأس والعنق والصدر وتم تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

البداية بتلقى اللواء سيد سلطان مدير امن الدقهلية اخطارا من اللواء ايهاب عطية مدير المباحث بالمدرية ، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الكردى العقيد محمد حسان من عمليات النجدة بوجود حريق بناحية كفر الكردى دائرة القسم .

هرعت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإخماده.

وبانتقال ضباط مباحث القسم برئاسة الرائد جاد عبد العظيم رئيس مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المنزل مكون من عدد ثلاث طوابق على مساحة 150 متر تقريبا وأن الحريق نشب بشقه بالدور الثالث مكون من غرفتين نوم وصالة وحمام ومطبخ ملك المرحوم «زكريا . م . م . ع .»، وتم السيطرة على الحريق بمعرفة الحماية المدنية .

ونجم عن ذلك إحتراق محتويات الشقة بالكامل، وإصابة« وداد . ز .م . م .ع . » ، 25 سنة، حاصلة على بكالوريوس تجارة وتعمل بجمعية أهلية خاصة بالكردى ، بحروق من الدرجة الثانية بالوجه وفروة الرأس والعنق أعلى الصدر والكتف الأيمن والذراع الأيسر، تم عمل الاسعافات الازمة لها بمستشفى ميت سلسيل المركزى ،وتم تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وبسؤالها في محضر الشرطة، عن سبب الحريق، أرجعته لقيام شقيقها المدعو « محمد . ز .م . م .ع . » 42 سنة، حاصل على دبلوم تجارى ومقيم بذات العنوان بسكب البنزين عليها من جركن بلاستيكى كان بحوزته ثم إشعال النار بها بإستخدام قداحة مما أحدث إصابتها ، وذلك لوجودخلافات بينهم بسبب الميراث .

تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم ، وبسؤاله إعترف بإرتكاب الواقعة كما قررت المصابة ، وتم ضبط الجركن والقداحة المستخدمين فى الواقعة بإرشاد المتهم .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 995 إداري قسم الكردى لسنة 2021، وجار العرض على النيابة العامة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!