موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

زوجة تنتحر قفزًا من الطابق الثالث هربا من ضرب زوجها

قفز ربة منزل من الطابق الثالث، هربا من تعدى زوجها عليها بالضرب، من شرفة منزلها بالطابق الثالث بأحد العقارات بالطالبية فى محافظة الجيزة، لتلقى مصرعها على الفور.

تلقى مأمور قسم شرطة الطالبية بالجيزة، إشارة من رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بسقوط أحد الأشخاص من علو، وانتقل رجال الأمن إلى مكان البلاغ.

بالفحص والمعاينة تبين العثور على جثة ربة منزل متوفاة نتيجة سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الثالث وبعمل التحريات، تبين أنه أثناء تعدى زوجها عليها بالضرب قامت المتوفاة بالانتحار قفزا، هربا من تعدى زوجها عليها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذى أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!