موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

الداخلية تضبط عناصر إجرامية بحوزتهم كميات من المخدرات بالدقهلية وسوهاج

نجحت وزارة الداخلية في ضبط أحد العناصر الإجرامية بسوهاج، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، حيث أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أن أحد الأشخاص – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، يتاجر فـي المواد المخدرة متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته كمية من المواد المخدرة – أدوات تستخدم في تعاطي المواد المخدرة – مبلغ مالي – هاتف محمول، وبمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأدوات المضبوطة بقصد التعاطي والمبلغ المالي من متحصلات نشاطه الإجرامي.

 

وفي سياق متصل، وجه الأمن العام حملة أمنية بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية وأمكن ضبط 5 أشخاص – لأحدهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة مركز شرطة السنبلاوين، وضبط بحوزتهم “بندقية خرطوش – 3 فرد محلي – عدد من الطلقات النارية – كميه من مخدر البانجو – 2 هاتف محمول – مبالغ مالية، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي والمبالغ المالية من متحصلات البيع والهواتف للاتصال بعملائهم.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!