موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

التصريح بدفن جثتى شابين غرقا بالقصير

قررت نيابة القصير بالبحر الأحمر، التصريح بدفن جثتى شابين غرقا بشاطئ الشاليهات جنوب المدينة وتسليم الجثتين لأسرتيهما وذلك لعدم وجود شبهة جنائية فى الحادث.

كان عدد من الغطاسين المتطوعين بمدينة القصير بالبحر الأحمر تمكنوا من انتشال جثتى شابين غرقا بشاطئ منطقة الشاليهات حيث تم نقل الجثتين من الشاطئ داخل سيارتى إسعاف لمشرحة مستشفى القصير، وتحرر محضر بالحادث.

 

بدأت الواقعة عندما قدم شابان من محافظة قنا فى رحلة لمدينة القصير، وخلال سباحتهما بالشاطئ جرفتهما الأمواج العالية أثناء السباحة بمنطقة الشاليهات، والدخول لمنطقة عميقة، بالإضافة إلى وجود أمواج مرتفعة وسرعة فى الرياح، ما أدى لاختفائهما وغرقهما، وعلى الفور تم الاستعانة بعدد من الغطاسين المتطوعين بالمدينة للبحث عن الشابين.

 

وأضافت التحقيقات أن الشابين «محمد عبيد»، ٢١ عاما، ومحمد الطيب، ٢٢ عاما، قدما من محافظة قنا فى رحلة لمدينة القصير.

 

وطالب عدد من أهالى القصير بإغلاق الشاطئ، لأن هذه المنطقة خالية من أى خدمات إنقاذ، وشهدت عدة حوادث غرق من قبل، كان آخرها لفتاة من الأقصر.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!