موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

المدير الفنى لكهرباء الاسماعيليه اغلقنا صفحة الكاس ونواصل استعدادنا لمباراة المطريه

كتب خالد عزب

اكد كابتن احمد كمال المدير الفنى لفريق كهرباء الاسماعيليه ان الفريق اغلق صفحة الخروج من كاس مصر بالدور التمهيدى الاول على يد منتخب السويس بعد التعادل الايجابى بهدف والاحتكام لضربات الجزاء ولكن لم يقدر الله لنا الفوز ونحمد الله على المستوى الرجولى الذى ظهر عليه لاعبينا خلال اللقاء وكنا البادئين بالتسجيل ولولا احتساب ضربه الجزاء الظالمه لكنا الافضل والاحق بالصعود ..

واكد كمال الحمد لله ان الفريق اكتمل تماما بعد عودة كل المصابين ونستعد جيدا للقاء الهام والمصيرى بالنسبه لنا ولا بديل من خلاله عن النقاط الثلاث لكى نواصل زحفنا نحو القمه التى تبعد عنا بنقطة وحيدة

وقدم المدير الفنى الشكر لمجلس الادارة بقيادة المهندس محمد السيد رئيس مجلس الادارة على ثقته فى ابناء النادى من المدربين واعطائهم الفرصه كامله ونتمنا من الله التوفيق لكى نكون عند حسن ظن سيادتة ومجلس الادارة وان يكلل الله مجهودنا بالصعود باذن الله .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!