موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

مصدر مقرب من أسرة الفنانة ياسمين عبد العزيز يكشف حقيقة وفاتها في سويسرا

تداولت بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بأحد مستشفيات سويسرا نتيجة مضاعفات.

ونفى مصدر مقرب من أسرة الفنانة ياسمين عبد العزيز، ما تردد، قائلاً” شائعات لا أساس لها من الصحة”.

وعلى جانب آخر ، سافر الفنان أحمد العوضي زوجة الفنانة ياسمين عبد العزيز، الجمعة الماضية إلى مدينة جنيف بسويسرا، للاطمئنان على زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي مازالت تعاني من بعض المشاكل الصحية نتيجة خطأ طبي بأحد مستشفيات القاهرة.

يذكر أنه ترددت خلال الفترة الماضية، أنباء عن انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز، وخاصة بعد سفر الفنانة إلى سويسرا للاطمئنان على حالتها الصحية، وهو ما نفاه العوضي أكثر من مرة عبر صفحته الشخصية، قائلاً “كفاية هبد”.

 

تابع في رده على أحد المتابعين: “لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمه صح من اللي انت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فانا بقولك غلط”.
وسافرت ياسمين عبد العزيز، إلى مدينة جنيف في سويسرا للاطمئنان الكامل على صحتها، وترغب في إجراء الفحوصات الطبية والمتابعة مع أطبائها في سويسرا، والذين تتعامل معهم منذ 20 عامًا.

ووصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 المعنية بالطيران الخاص، لنقلها على طائرة إسعاف خاصة.

وكشف أحمد العوضي، عن أسباب تخلفه عن رحلة علاج زوجته ياسمين عبد العزيز التي غادرت إلى سويسرا لإستكمال علاجها هناك.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!