موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

النائب ايهاب زكريا يتفقد المعرض الفني تحت سفح الهرم

 

متابعة – علاء حمدي

تفقد النائب ايهاب زكريا المعرض الفني العالمي art d’egypte تحت سفح أهرامات الجيزة بعنوان “Forever is Now”لما يمثله من قيمة وطنية تمثل طفرة نحو تسويق إقتصادي لمنطقة الاهرامات برعاية كل من وزارتي “الآثار والسياحة” و”الخارجية” ومنظمة اليونسكو، وبدعم من سفارات الولايات المتحدة وسويسرا وفرنسا في مصر، والمجلس الثقافي البريطاني و شارك مجموعة من الفنانين الاجانب و المصريين بأعمال ربطت الاهرامات العريقة بالحداثة و الابداع من خلال الفنون .

وقدم زكريا الشكر للشركة المنظمة لحسن الاستقبال و الضيافة و جودة التنظيم بما يليق بقيمة مصر و بما يؤكد علي الامكانيات المصرية في الادارة و تكريس الإبداع نحو جذب السياحة بما يواكب المعايير العالمية في الحفاظ علي التراث وعبر عن فخره و اعتزازه الوطني بنجاح تجربة إدارة إستثمار منطقة الاهرامات بمعايير لا تضر بالتراث الانساني بل و تعلو من شأنه و أكد أن المعرض الفني الدولي يمثل دعما للسياحة و لإثبات أن الدولة المصرية قادرة علي تطوير و تقديم نفسها كدولة حديثة بأسلوب يضاهي معايير إستثمار التراث العالمي و لها القدرة علي التفاعل و الإندماج الثقافي و يؤكد أن مصر هي الجسر الذي عبرت منه الإنسانية نحو الحضارات تاريخيا .

كما أكد زكريا ان الفن لغة سلام عالمية قادرة علي كسر الحواجز و الصراعات و أنها أحد أهم عناصر القوة الناعمة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!