موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

محافظة البحيرة ومقومات استثمارية واعدة بالمناطق الصناعية بوادي النطرون

 

 

كتبت سعادحسنين

أشار  اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة  أن هناك مقومات استثمارية واعدة بالمناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى

واكد على دعم المناطق الصناعية والنهوض بها وتنميتها يعد أحد أهم المشروعات القومية التي يوليها السيد الرئيس /عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية إهتماما ً كبيراً لدورها في دفع عجلة الإقتصاد القومي وتوفير فرص عمل مناسبة للشباب وزيادة مصادر الدخل والنهوض بالإقتصاد الوطنى وتحقيق التنمية المستدامة بما يتوافق مع إستراتيجية مصر 2030 .

مشيراً أن محافظة البحيرة لديها منطقتين صناعيتين واعدتين بنطاق مركزي وادي النطرون وحوش عيسى يمثلان قاطرة التنمية علي أرض المحافظة بلغت تكلفة الترفيق بهما مليار و ٣٧٢ مليون جنيه

كما تم خلال ٣ أعوام فقط تنفيذ عدد ٤٤٢ مشروع عبارة عن ٣٣٢ مشروع بالمنطقة الصناعية بوداي النطرون المقامة على مساحة ٤٩٨.٣ فدان من إجمالي ٨٩٠ قطعة منهم ٤٧٣ قطعة مخصصة وبتكلفة ترفيق ٨٤٠ مليون جنيه، كما تم تنفيذ ٧٢ مشروع بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى والمقامة على مساحة ٣٤٦ فدان بإجمالي ٤٩٥ قطعة منهم ١٣٠ قطعة مخصصة وبتكلفة ترفيق ٥٣٢ مليون جنيه.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!