موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

الحدث..اسعارالألبان والجبن في مصر اليوم السبت 13-11-2021

الحدث..اسعارالألبان والجبن في مصر اليوم السبت 13-11-2021

كتبت آلاء خالد

تستقر أسعار الألبان النهاردة السبت الموافق 13 نوفمبر 2021، الى جانب العمل من خلال صباح مصر على نشر احدث الاسعار مع اسعار منتجات الالبان بوجه عام في ظل رفع معدلات الانتاج المحلي على وجه اكبر ويتم توفير كل المنتجات بوجه محلي فضلا عن تحقيق الاكتفاء الذاتي بصورة اكبر بالاسواق المحليه.

ولذلك تساعد المزارع المصريه على زيادة الانتاج وتغطيه حاجه السوق المحلي من خلال توفير انواع الالبان ومتطلبات الاسواق التي تساعد على استقرار الاحوال السوقيه بوجه عام.

أسعار الألبان داخل أسواق مصر اليوم

بينما يستقر سعر لتر اللبن المعبأ في مصر عند 12 و17 جنيه، والسائب يستقر عند 12 و 13 جنيه، والزبادي البلدي الصغيرة تستقر عند 2 و 2.5 جنيه والكبيرة تصل الى 3 جنيه، والشركات تتراوح 2.50 و 3.25 جنيه وقد تكون بسعر 4 جنيه لاختلاف الحجم.

بينما يسجل سعر كيلو الجبن الخزين بسعر 60 جنيه، والزبدة الصفراء النيوزيلاندى نحو 110 جنيه، وكيلو الجبن الرومى يسجل نحو 90 جنيه، وسعر كيلو الزبدة البلدى الجاموسى يكون 100 جنيه، وسعر كيلو الجبن الأبيض الثلاجة يصل الى 35 جنيه

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!