موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

محافظ دمياط تُجرى جولة تفقدية مفاجئه لمتابعة مستوى النظافة بمنطقة السنانية

كتب حامد خليفة 

أجرت الأستاذه الدكتورة منال عوض محافظ دمياط جولة تفقدية مفاجئه بمنطقة السنانية ومدخل المحافظة من ناحية ترعة البلامون ،وذلك لمتابعة مستوى النظافة العامة بشوارع المنطقه .

تفقدت “المحافظ “خلال جولتها مدخل المحافظة بالكامل وأعربت عن إستيائها من تدني مستوى النظافة بالمنطقة،حيث إستدعت رئيس المدينه ومدير الإدارة الهندسية، وأكدت على رفع كفاءة الرصيف الرئيسي والجزيره الوسطى وعمل سياج شجري بمحاذاة الرصيف.

وفي ذات السياق .. فقد شددت المحافظ على ضرورة تكثيف حملات النظافه ورفع كافة المخلفات بجانبي الطريق وأسفل الكوبري العلوي بالإضافة إلى زيادة توزيع صناديق القمامة بالمنطقة.

وعن الإنارة بالسنانية ،فقد أكدت “الدكتورة منال عوض” على ضرورة إتمام أعمال الصيانه ورفع كفاءة كافة أعمدة الإنارة بالمنطقة قبل بداية موسم الشتاء .

ويأتي هذا كله في إطار جهود “المحافظ” بالإرتقاء بالمظهر الحضارى للمحافظة من خلال رفع كفاءة وتطوير مداخل المدن والنهوض بقطاع تحسين البيئة لإضفاء مظهراً جمالياً يليق بمكانة دمياط.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!