موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا اليوم الجمعة في تصفيات كأس العالم 2022

كتبت صفاء الليثي

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني منافسه منتخب أنجولا اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير لتصفيات كأس العالم.

يستضيف منتخب أنجولا نظيره منتخب مصر اليوم الجمعة، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

تذاع مباراة مصر وأنجولا على قناة أون تايم سبورت 1 OnTime Sports.

وتبث مجموعة قنوات أون تايم سبورتس OnTime Sports جميع مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022.

وأدى منتخب مصر مساء أمس الخميس تدريبه الأخير على الملعب الرئيسي باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا استعدادًا للقاء منتخبها في الثامنة مساء اليوم (التاسعة في القاهرة).

شارك في المران جميع اللاعبين الـ 25 الذين تم اختيارهم في قائمة «الفراعنة» وظهروا جميعًا بشكل فني وبدني جيد.

كما تم تحديد موعد عودة البعثة في العاشرة من صباح السبت المقبل إلى «برج العرب» مباشرةً لمواصلة معسكره المغلق استعدادًا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل باستاد الجيش، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة، فيما تقرر غلق التدريبات المقبلة لزيادة التركيز.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بتصفيات المونديال بعشر نقاط، ويحل منتخب ليبيا بالمركز الثاني بست نقاط، فيما يأتي منتخب الجابون في المركز الثالث بأربع نقاط، ويتذيل منتخب أنجولا المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

كما سيلتقي منتخب مصر منافسه الجابون في ختام المجموعة الإفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم فى الثالثة عصر يوم 16 نوفمبر الجاري على إستاد الجيش ببرج العرب.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!