موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

الشهابى ينعى الصحفى صبحى بحيرى

 

كتب حامد خليفة

نعى ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للإئتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية الصحفى المتميز صبحى بحيرى الصحفى بجريدة الشعب لسان حال حزب العمل الاشتراكى والذى رحل للقاء الله بعد صراع طويل مع المرض وأشار ناجى الشهابي إلى أن الراحل الكريم كان من كتيبة جريدة الشعب التى قاومت التطبيع مع العدو الإسرائيلى بعد اتفاقية السلام وافتتاح سفارة لهم على نيل القاهرة ووقفت بالمرصاد ضد بيع شركات القطاع العام وتصدت للفساد وزواج المال بالسلطة وبعد غلق جريدة الشعب سافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للعمل هناك وعاد إلى القاهرة بعد غربة طويلة مريضا وكان صابرا ومحتسبا وقدم رئيس حزب الجيل والمنسق العام للإئتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية العزاء إلى الجماعة الصحفية والإعلامية عامة والى صحفى جريدة الشعب الموقوفة خاصة ودعا الله الغفور الرحيم أن يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا ويلهم أهله وذويه وزملائه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون ..

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!