موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

غدا الخميس والجمعه ..   محمد الحلو و نادية مصطفى على مسرح اوبرا دمنهور

كتبت سعادحسنين 

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على أهمية الدور الفني والثقافي المتميز الذي تلعبه دار الأوبرا المصرية في نشر الثقافة والفنون الجادة الهادفة والإرتقاء بالذوق العام، بما تقدمه من فن راقي .

هذا وقد صرحت م/ إيمان مكاوي – مدير دار أوبرا دمنهور، أنه وتحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافه تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة د/ مجدي صابر ستنظم مساء الخميس المقبل، حفلاً فنياً بأوبرا دمنهور ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الثلاثون .  يبدأ الحفل الغنائى الفنان محمد الخولي والفنانة أجفان فى فاصل غنائي تحت عنوان ” وهابيات”

ويتضمن الحفل باقة متنوعة من أعمال الموسيقار محمد عبد الوهاب، بالإضافة إلى مجموعة من أعمال الفنان محمد الحلو الذي يقدمها بصوته، وذلك بقيادة المايسترو فاروق البابلي.

يليه حفلًا فنيًا يوم الجمعة ١٢ نوفمبر ضمن فعاليات المهرجان تحييه الفنانة الكبيرة نادية مصطفى بقيادة المايسترو علاء عبد السلام وبمشاركة كلًا من الفنان أحمد سعيد والفنانة حنان الخولى و الفنان مصطفى النجدة و الفنان أشرف وليد.

وقد قررت إدارة المهرجان دعم التذاكر المقدمة بدار أوبرا دمنهور وتقديمها بأسعار مخفضة للجمهور البحراوى، حرصًا منها على إتاحة الفرصة لجميع شرائح وفئات المجتمع بمحافظة البحيرة لحضور هذه الفعاليات الفنية التي تُعد من أهم المحافل في مصر والعالم العربي

حيث انه يقدم فنا بعيدا عن الأسفاف و الابتذال كما شددت على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية حرصا على سلامة الجميع .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!