موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

إزالة 17 حالات تعدى على مساحة 2841 متر مربع بالبحيرة

كتبت سعادحسنين

فى إطار توجيهات الرئيس/ عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر .

أكد اللواء/ هشام آمنه – محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز كوم حماده و أبو المطامير و و الدلنجات و دمنهور عن إزالة 17 حالة تعدي على مساحة بلغت 2841 م٢ عبارة عن:

– تنفيذ عدد 7 قرارات إزالة بمساحة 1720 م٢ بالتنسيق مع هندسة ري الخطاطبة بكوم حماده

– إزالة 8 حالات تعدي على أرض زراعية علي مساحة 871 م٢ بأبو المطامير عبارة عن أسوار طولية وعرضية و شده خشبية و مبني بالطوب الابيض وردم لبشة خرسانية.

– إزالة شدة خشبية بمساحة 200 م٢ بقرية كوم زمران بالدلنجات وتم التحفظ علي معدات البناء.

 

– إزالة حالة تعدي بمساحة 50 م٢ بقرية سنهور بدمنهور.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!