موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

انهيار أرضي مفاجئ بسوق اللبن في المحلة

كتبت آلاء خالد

تلقت غرفة عمليات حى أول المحلة الكبرى، بلاغا من أهالى ميدان جاويش فى سوق اللبن يفيد بحدوث انهيار أرضى فى وسط الشارع أمام مسجد جاويش .

وانتقلت لجنة المنشآت الآيلة للسقوط التابعة لحى أول، ولجنة تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى، إلى موقع البلاغ لمعاينة الهبوط الأرضى حتى يتم إصلاحه .وأكد ممدوح النجار رئيس حى أول المحلة الكبرى، فى تصريحات له، أنه بعد المعاينة من لجنتى المنشآت الآيلة للسقوط وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، أن موقع الانهيار عبارة عن بيارة صرف قديمة جافة وتم إلغائها منذ فترة طويلة، وبسبب حركة السيارات فى المنطقة ما أدى إلى الهبوط الأرضى.وأوضح ” النجار ” أنه الهبوط ليس كبير ولا يوجد تسريب مياه فى المنطقة فضلا عن أنه لا يمثل خطورة على المنازل المجاورة، لافتا ان الحى سيقوم بردم موقع الهبوط حفاظا على سلامة الأهالى والأطفال فى المنطقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!