موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

مهرجان المرأه العربيه للإبداع يكرم الجمعية الملكية للأعمال الإنسانية بالبحرين

 

كتب حامد خليفة

مهرجان المرأة للإبداع فى دورتة السادسة يكرم الجمعية الملكية للأعمال الإنسانية كأفضل مؤسسة مجتمعية بالبحرين وقد صرح الدكتور مصطفى السيد الأمين العام أن المؤسسة الملكية للأعمال الخيرية مستمرة في المشاريع والمبادرات
حيث أن المؤسسة مستمرة في تنفيذ المشاريع التي من شأنها الإرتقاء بالأعمال الإنسانية وتعزيز القيم والرؤى والأهداف التي قامت على نهجها المؤسسة من خلال عملها في إطار الأعمال الإنسانية في المملكة وخارجها .

الجدير بالذكر أن الدكتور مصطفي السيد أثناء مشاركتة كمتحدث في الموتمر الدورة الرابعة تم وضع نظريه وتم نشرها في كتاب مبادئ العمل الانساني تحت إشراف فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر .

وصرحت الدكتورة أمال إبراهيم رئيس مهرجان المرأة العربية للإبداع بأنه سوف يتم تكريم الجمعية الملكية للأعمال الخيرية بالمهرجان لما تقدمه من دور بناء وريادي للمجتمع وأيضا كأفضل موسسة مجتمعية دعم الأرامل والأيتام .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!