موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

محمد صلاح فى قصر السينما بجاردن سيتى “صورة في مراية”

 

كتب: حامد خليفة

يعلن قصر السينما بالتعاون مع الإدارة العامة للثقافة السينمائية عن تنظيم عرض الفيلم التسجيلي «صورة فى مراية» بعد أن نال علي العديد من الجوائز كجائزة الجمهور بمهرجان يوسف شاهين وتكريم الأكاديمية البحرية ومعرض الكتاب فيلم “صورة في مراية” يعود مرة أخرى علي الشاشات حيث أعلنت إدارة قصر السينما بجاردن سيتي تحت إشراف الفنان تامر عبد المنعم أنه سوف يتم عرض فيلم صورة في مراية يوم الخميس المقبل الموافق 11/11/2021.

ويعقبه ندوة يديرها الناقد طارق مرسي بحضور كبار نخبة من النجوم والفنانين والرياضيين.

ويذكر أن فيلم صورة في مراية هو أول عمل درامي وثائقي عن الفرعون الصغير “محمد صلاح”.

الفيلم من إنتاج مبادرة ستاند باي وهي مبادرة شبابية تدعم الشباب حيث أنها تستهدف تقديم كافة المحتويات السمعية والبصرية.

وشارك في هذا العمل “ضيوف الجزء التسجيلي ، المؤرخ الرياضي حسن المستكاوي و الإعلامي هاني حتحوت ، وفريق مبادرة ستاند باي وهم ، أحمد عبد العليم قاسم سيناريو و إخراج ، أحمد حمدي فكرة ومشاركة سيناريو ، إعداد ريهام مرجان و نهي نصر ، تعليق صوتي ياسمين عبيد ، مونتاج حسام السيد ، تصوير ميدرونا تيتو و بيرو هيرو ، فوتوغرافيا يوسف يسري وعلي حيدر ، مخرج مساعد محمد النقراشي و مصطفي محمود ، موسيقي تصويرية والحان وغناء ياسر فاروق ، أشعار أحمد قدري ، ترجمة أمادو”.

وقد تم توجيه الدعوة لعدد من الفنانين والصحفيين والإعلاميين لحضور العرض كما أفادت إدارة قصر السينما أن الدعوة عامة للجمهور

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!