موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

عاجل..التعاون الإسلامي.. تدعم استضافة السعودية «إكسبو الدولي 2030»

كتبت صفاء الليثي

أكد الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف العثيمين، دعم المنظمة لطلب السعودية رئيسة القمة الإسلامية، لاستضافة معرض إكسبو 2030 في مدينة الرياض، الذي أعلن عنه الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي. وقال العثيمين «إن استضافة المملكة للمعرض الدولي ستكون تتويجاً للجهود الكبيرة المبذولة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، واستعراضاً حياً لمنتجاتها ومخرجاتها»

 

وأكد أن المملكة استطاعت في الفترة القريبة الماضية أن تكون قبلة للعالم، ونجحت في استضافة العديد من القمم والأحداث العالمية حضورياً وافتراضياً، موضحاً أن استضافة معرض إكسبو ستكون فرصة للعالم للاستفادة من تجربتها المتمثلة في النقلات النوعية على مستوى جميع القطاعات. وشدد العثيمين على أن هذا الحدث يجسد واقع السعودية كوجهة استثمارية واقتصادية، ومن الدول المتقدمة في مجالات الذكاء الاصطناعي، مشيراً بالقول: «الإنسان السعودي لديه الكثير ليقدمه في المحفل الدولي بمجالات التقنية والتعاون في النواحي الاقتصادية والتجارية والفنون والثقافة والعلوم»

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!