موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

محافظ القليوبية يشهد البيان العملي لنجدة الهدف الحيوي المؤمن بالحراسات المشددة..بترول مسطرد.

كتب محمد صوابى

شهد اليوم عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية فعاليات اليوم الثاني التدريب العملي المشترك صقر 89 لمجابهة الأزمات والكوارث بالمحافظة بشركة أنابيب البترول بمنطقة مسطرد بحضور العميد/محمد عبدالمالك مساعد قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري والعقيد أ ح/ محمود غنيمي هيئة عمليات القوات المسلحة والعميد أ.ح/ عبد اللطيف أبو الخير المستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.
حيث تم تقديم بيان عملي لنجدة الهدف الحيوي المؤمن بالحراسات المشددة بشركة أنابيب البترول بمسطرد، حيث تم عرض تجربة إخلاء ووضع سيناريو للتعامل مع أى أزمات، وذلك للوقوف على مستوى التدريب والأداء للقوات ومدى وسرعة التصرف والتعامل والتفاعل مع أي ظروف طارئة.
ويأتي هذا في إطار متابعة تنفيذ وتفعيل خطة محافظة القليوبية لمواجهة الأزمات والكوارث بمختلف أشكالها والوقوف على مدى استعدادات المحافظة وجاهزيتها للتعامل مع أي موقف في حالة الطواريء والأزمات والوقوف على أي ملاحظات والعمل على تلافيها.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم أمس عرض الموقف التنفيذي للمشروع وعرض إمكانيات المحافظة التعبوية في جميع القطاعات الخدمية، حيث أكد المحافظ على أهمية التدريب المشترك ( صقر89) للوقوف على مدى استعداد جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بعناصرها البشرية والمادية ورفع مستوى العاملين في مختلف الأجهزة المختصة وصقل مهاراتهم وتدريبهم على كيفية مواجهة الأزمات والكوارث من خلال الإستخدام الأمثل للإمكانيات والوسائل المتاحة بالمحافظة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!