موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

إزالة 14 حالة تعدى علي مساحة 2771 متر مربع بألبحيرة

كتبت سعادحسنين

فى إطار توجيهات الرئيس/ عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر .

 

أكد اللواء/ هشام آمنه – محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين

هذا وقد أسفرت حملات إزالة التعديات التى نفذتها الوحدات المحلية لمراكز كفر الدوار و أبو المطامير و بدر ودمنهور عن إزالة 14 حالة تعدي على مساحة بلغت 2771 م٢ عبارة عن:

– إزالة حالة تعدي على الرقعة الزراعية بمساحة 1000 م٢ بقرية الأمراء بكفر الدوار عبارة شدة خشبية لعمل سملات خرسانية، والتحفظ على الأدوات المستخدمة.

– إزالة 8 حالات تعدي على أرض زراعية علي مساحة 871 م٢ بأبو المطامير عبارة عن مغسلة وأسوار طولية وعرضية و شده خشبية ومبني بالطوب الابيض وردم لبشة خرسانية.

– تنفيذ عدد 4 قرارات إزالة على الرياح الناصري بمساحة 750 م٢ ببدر.

– ايقاف أعمال مخالفه بمساحه 150 م٢ بقريه الابعاديه بدمنهور

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!