موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

ولي أمر الطالب نور الدين يوجه استغاثة عاجلة لوزير التعليم

 

علاء حمدي

يستغيث والد الطفل “نور الدين”، الطالب “بالصف السادس الابتدائى”، بمدرسة عباس العقاد التجريبية، بمدينة نصر” الذى تم الاعتداء علية منذ عدة ايام والشروع بقتلة، من زميلة بالمدرسة، بقطع كف يدة بآلة حادة “سكين مطبخ”، مما أدى ذلك إلى قطع الشريان والعصب وعمل عملية لوقف النزيف وممانتج عنة عاهة مستديمة للطفل، مشيرآ انة قد تم ذلك داخل المدرسة واثناء اليوم الدراسى بحوش المدرسة، وعلى مرئى ومسمع من الجميع.

واكد “أحمدسمير”، والد الطفل المعتدى علية، أنة لم يكتشف ضياع حق أبنة وحفظ المحضر الا أمس، وذلك من خلال وسائل الأعلام،والمواقع الاخبارية، مؤكدآ أنة لم يتم استدعائة أو طلب أستدعاء لأبنة للتحقيق معة بالواقعة، وأنشغالة بحالة ابنة السيئة وإجراء عملية جراحية لأنقاذة ووقف النزيف، لم تمكنة من متابعة الأجراءات، وعلم أن الطفل المعتدى على ابنة والمتسبب فى قطع يدة “بسكين”، قد تم أحتجازة بقسم مدينة نصر أول، لمدة ثلاث ساعات وخرج، ثم تم اخلاء سبيلة من النيابة حفاظآ على مستقبلة.

وأشار والد الطفل المعتدى علية، خرجو الطفل المعتدى حفاظآ على مستقبلة، وأنا مستقبل ابنى اللى ضاع بأحداث عاهة مستديمة له، من يجيب حقة، قائلآ: “هو من الطبيعى إن الطلبة بدل ماتشيل كتب المدرسة بالشنطة تشيل سكاكين فى الشنط”، وقال: “أنا دخلت ابنى مدرسة علشان يتعلم ولا علشان يتعور ويرجعلى بعاهة مستديمة”،

وأكد “أحمد سمير”، والد الطفل “نور الدين”، انة لن يسكت على ضياع حق ابنة، مستكملآ الاجراءات وإعادة فتح المحضر،كما انة سيقوم برفع دعوى قضائية على كل من تسبب فى هذا الأهمال الذى ادى بقطع يدى ابنة وضياع مستقبلة، ناهيآ كلامة بأستغاثة لجميع المسؤلين، ووزير التربية والتعليم السيد: الدكتور/طارق شوقى، قائلآ عايز حق أبنى، وانا عندى ثقة إن بلدنا فيها قانون، وربنا هيجيبلى حق أبنى اللى ضاع.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!