موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

روتانا تطلق قناه رقميه لمشاهديها في المملكة المتحدة

 

كتب/ حسام صلاح

أطلقت شبكة قنوات روتانا بالاشتراك مع الشركة الفرنسية الرائدة في مجال القنوات الرقمية Alchimie ، قناة رقمية من الفيديو حسب الطلب SVOD ” AflamPlus.TV”، حصريا لمشاهديها من البريطانيين والناطقين باللغة العربية في المملكة المتحدة من عشاق ومحبّي الأفلام السينمائية والأعمال الفنية العربية التي تستحوذ روتانا على أكبر مكتبة منها في العالم.

وتأتي القناة الرقمية حسب الطلب الجديدة استمراراً للجهود الدؤوبة من شبكة روتانا المؤسسة الإعلامية الرائدة لمواكبة مشاهديها في العالم العربي وأوروبا، والترفيه عنهم بإيصال الأفلام والأعمال الفنية العربية إليهم، وذلك ضمن الخطة التطويرية لروتانا في تلبية رغبات المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

تحتوي القناة الرقمية حسب الطلب ” AflamPlus.TV ” على أكثر من المئة فيلم من روائع الأفلام العربية الكلاسيكية والعصرية التي تحكي حكاية السينما العربية ونتمتع بمشاهدتها وإعادة مشاهدتها مرارا وتكررا . من أفلام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة الى أحدث الأفلام العصرية نشاهدها متى وحيث نريد .
الاشتراك الشهري في القناة حسب الطلب 4,99 أسترليني

وتستحوز شبكة قنوات روتانا على أهمّ وأضخم مكتبة من الأفلام العربية، وتضم مايزيد على 2000 فيلم، تتنوّع بين أفلام الزمن القديم الكلاسيكية وأحدث إصدارات السينما.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!