موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

المنتخب الأوليمبي يستدعي ثلاثي فاركو لمعسكر الاستعدادا لبطولة شمال أفريقيا

كتب احمد رجب

وقع اختيار الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم على ثلاثي نادي فاركو قلب الدفاع ياسين مرعي ولاعب الوسط محمود جهاد والمهاجم زياد طلبة، من أجل التواجد في معسكر الفريق الإعدادي لبطولة شمال أفريقيا للمنتخبات الأوليمبية غدًا الأثنين.

 

ويخوض المنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم بقيادة مديره الفني شوقي غريب أولى معسكراته غدًا، وذلك استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا للمنتخبات الأوليمبية، المقرر اقامتها الشهر المقبل بليبيا.

 

 

وكان الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب قد قرر استغلال فترة الأجندة الدولية في اقامة معسكر الهدف منه اختيار القائمة التي سيعتمد عليها في بطولة شمال أفريقيا المحدد لها ديسمبر المقبل بليبيا ضمن خطة اتحاد شمال افريقيا لتجهيز المنتخبات الأولمبيه للدول الأعضاء قبل انطلاق التصفيات الأفريقية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!