موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

” عبير الصلاحات و ختام الحمايدة ” يشهدا فعاليات مؤتمر الأردن أرض العزم

كتب – علاء حمدي شهدت المستشارة عبير الصلاحات والمستشارة الإعلامية ختام الحمايدة فعاليات مؤتمر الأردن أرض العزم وذلك بناءا علي دعوة من مصور العائلة الملكية الخاص السيد زهراب وبمناسبة مئوية الدولة الأردنية الهاشمية وتعزيز قيم الانتماء للوطن والقائد على مدى مئة عام في مؤتمر الأردن أرض العزم. 

 

وأقيم مؤتمر الأردن أرض العزم تحت رعاية دولة فيصل الفايز بحضور وزير الداخلية الأسبق سلامة حماد ومدير المخابرات الاسبق عدنان الجندي وسعادة العين السابق غازي باشا الطيب وسفير المملكة العربية السعودية نايف السديري وبحضور عدد من سفراء الدول العربية الشقيقة .

 

وتم عرض مادة فلمية للمملكة الاردنية الهاشيمة لمئة عام من الإنجازات حيث تضمن المؤتمر صور للعائلة المالكة من الشريف الحسين بن علي المؤسس وصولا إلى الملك عبدالله المعزز .

يأتي هذا المؤتمر احتفالا بمرور مئة عام على تأسيس الدولة الاردنية الحديثة، الذي بناه قادتنا الهاشميون، ومن خلفهم الآباء والاجداد وشعبنا الاردني المعطاء، بإرادة قوية وعزم لا يلين. حيث استطاع الأردن على مدى مئة عام مضت، بناء الوطن الانموذج، فأصبح وطننا اليوم وطن الفخار والعز والكبرياء، وطنا حرا سيدا ، أنه ومنذ بداية التأسيس واجهتنا تحديات عديدة، منها تحدي بناء الدولة العصرية، وتشكيل الهوية الوطنية، واستطعنا التغلب على هذا التحدي بفضل حكمة وشجاعة جلالة المرحوم الملك عبدالله الاول، وبفضل وعي شعبنا الاردني، ووجود رجالات اقوياء حول العرش الهاشمي والزعامات العشائرية والوطنية القوية.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!