موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

جامعة الوادي تشارك في الملتقي الأول لطلاب من اجل مصر

كتب – علاء حمدي

شارك وفد ممثل لجامعة الوادي الجديد ضم الأستاذ الدكتور محمد عبد العظيم رئيس وفد م مبادرة طلاب من اجل مصر بجامعة الوادي بالملتقي الأول لمبادرة طلاب من اجل مصر المنعقد بجامعة القاهرة تحت شعار “معًا بالعلم والعمل” والممتد فى الفترة من السبت 7 إلى الإثنين 8 نوفمبر 2021 وذلك بمشاركة وفود طلابية من مختلف الجامعات المصرية.

وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور أحمد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب

هذا وقد أشار الأستاذ الدكتور أحمد حرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان تلك المشاركة تاتي ايمانا من الجامعة بضرورة دمج الطلاب من خلال الأنشطة الطلابية بقضايا مجتمعهم وفهمها والتعامل معها فالشباب هم مستقبل مصر وعماد استراتيجية مصر للتنميه ٢٠٣٠.

هذا وقد أوضح الدكتور محمد عبد العظيم رئيس الوفد المشارك ان اسرة طلاب من اجل مصر بجامعة الوادي الجديد قد وضعت خطة أنشطة متميزة تهدف في المقام الأول الي مشاركة ودمج جميع الطلاب في الأنشطة فضلا عن اهتمامها برفع وعي الطلاب بقضايا الامن القومي ومكافحة الشائعات والمشاركة المجتمعية في المبادرات المتعددة وعلي راسها مبادرة حياة كريمة التي توليها الدولة اهتمام كبير. هذا ومن المقرر أن تشهد الوفود الطلابية المشاركة من جميع الجامعات المصرية برنامج الملتقى الذى يتضمن زيارات لمنطقة الأهرامات وبانوراما 6 أكتوبر، بالإضافة إلى عروض فنية بمسرح البالون التابع لوزارة الثقافة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!