موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

الكشف على ١٧٩٥ مواطنا خلال قافلة طبية مجانية بمركز المحمودية

 

كتبت سعادحسنين

فى إطار المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”
أكد اللواء/ هشام آمنة على إستمرار وتكثيف القوافل الطبية المجانية وتقديم الخدمات الصحية المتميزة والإهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمة الطبية بالقرى والعزب والنجوع .

هذا وقد نظمت مديرية الصحة والسكان بالبحيرة بقيادة الدكتور/ محمود طلحة وكيل الوزارة قافلة طبية مجانية متعددة التخصصات على مدار يومين بقرية سرنباى بمركز المحمودية أسفرت عن الكشف على ١٧٩٥ من اهالى القرية.
تنوعت ما بين جميع التخصصات ( الباطنة ٤٢٩ حالة، جراحة ٢٠٥ حالة، الأطفال ٤٠٤ حالة، تنظيم الأسرة ١٦ حالة، النساء والتوليد ٩٩ حالة، الاسنان ٧٨ حالة،، مسالك ١٨١ حالة، جلدية ٢١١ حالة، انف واذن ١٦٩ حالة)، بالإضافة إلى عمل التحاليل الطبية اللازمة والأشعة وتقديم العلاج للحالات بالمجان مع عمل ندوات توعوية وتثقيفية لأهالي القرية .وسط إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!