موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

نقل ٣٠٠٠ طن قمامة ومخلفات من المقالب لمصانع التدوير بالبحيرة

كتبت سعادحسنين

في إطار توجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة برفع كفاءة منظومة النظافة وتكثيف حملات إزالة القمامة والمخلفات والتخلص الأمن منها وإعادة تدويرها من خلال المحطات الوسيطة لتجميع وفرز المخلفات، حفاظاً على البيئة والصحة العامة للمواطنين والحد من التجمعات العشوائية للقمامة بالشوارع .

قامت الوحدات المحلية بمركزي دمنهور وكفر الدوار بنقل 1760 طن قمامة من المقالب الوسيطة إلى مصنع التدوير عبارة عن ( 900 طن بدمنهور – 860 طن بكفر الدوار ) الواردة من كافة الهندسات .

 

كما قامت الوحدات المحلية خلال الحملات اليومية برفع 1240 طن قمامة عبارة عن  ( 125 طن بأبو حمص – 195 طن بالمحمودية – 100 طن بوادي النطرون – 90 طن بحوش عيسى – 160 طن بكوم حمادة – 100 طن بالدلنجات – 110 طن ببدر – 140 بإيتاي البارد – 90 طن برشيد – 130 طن بشبراخيت ) .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!