موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

النيل للإعلام ببورسعيد وصندوق مكافحة المخدرات يطلقان حملة ” شبابنا أقوى من المخدرات “

كتب – علاء حمدي

عقد مركز النيل للإعلام ببورسعيد بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الادمان عدد من اللقاءات و ندوات ومبادرات توعية للشباب بمناسبة بداية العام الدراسي . في اطار مبادرة ” شبابنا اقوى من المخدرات ”

هذا و قد تم عقد عدد من اللقاءات بالمعهد العالي للسياحة والفنادق بقيادة الدكتورة اعتماد سليمان والمعهد الفني للمنشآت البحرية بقيادة المهندسة نادية طلعت و حضور المهندسة سوزان مجدى وكيل المعهد ، و بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بقيادة الدكتور عبد العزيز حسين و بالتنسيق مع مركز خدمة المجتمع و تنمية البيئة بقيادة الدكتورة منال عيد و بحضور الاستاذة سها سليمان مدير رعاية الشباب بالمعهد و ذلك بحضور الأستاذة سماح حامد مدير مركز النيل للإعلام و الأستاذ محمد البرهامى مسئول البرامج بمركز النيل ، وقد حاضر خلال اللقاءات الاستاذ عمرو غنيم منسق البرامج الوقائية بصندوق مكافحة وعلاج الادمان بمحافظة بورسعيد .و شباب وحدة المتطوعين بالصندوق .

ودار الحوار حول أسباب تعاطي المخدرات والتي تتمثل في معلومات مغلوطة حول المخدرات وانها تقوى الصحة و تشجع على السهر و المذاكرة وانه يمكن التخلص منها في أي وقت ، وتم التأكيد على أنه يضر بسلامة جسم المتعاطي وعقله، وإن الشخص المتعاطي للمخدرات يكون عبئاً وخطراً على نفسه وعلى أسرته وجماعته، وعلى الأخلاق العامة والإنتاج القومي لبلده، وعلى الأمن العام ومصالح الدولة، وعلى المجتمع ككل، بل لها أخطار بالغة أيضاً في التأثير على كيان الدولة السياسي والاقتصادي والأمن الاجتماعي .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!