موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

محافظ الغربية يوجه بتطهير كافة المصارف الزراعيه بالمحافظة

كتبت سعادحسنين

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، اجتماعاً بمكتبه لمناقشة تطهير المصارف والمجاري المائية، بحضور اللواء أشرف بدران رئيس مركز ومدينة السنطة، المهندس عبد السلام جابر وكيل وزارة الري والدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطري.

وخلال الاجتماع ، وجه المحافظ بتعاون جميع الحاضرين لتطهير جميع المصارف والترع على مستوى المحافظة ، سواء من ( إلقاء المخلفات، ورد النيل أو إلقاء حيوانات نافقة وغيرها ) ، كما وجه مديرية الطب البيطري بفحص كامل لكافة المزارع المتواجدة داخل حيز السنطة البلد للوقوف على أسباب نفوق بعض من الماشية.

وأكد الدكتور رحمي على أهمية تطهير المصارف والمجاري المائية بشكل مستمر ، وعدم الاقتصار على التخلص من القمامة والحشائش فقط بهدف للحفاظ على صحة المواطنين من انتشار الأمراض الخطيرة، إلى جانب المحافظة على معدل سريان المياه وتجددها وعدم ردها مما يؤدي إلى الحفافظ على منسوب المياه بالأراضي ، لافتاً إلى ضرورة توعية المواطنين بالقرى للمحافظة على نظافة الترع والمصارف وخاصةً في ظل المشروع القومي لتأهيل وتبطين الترع الذي تقوم الدولة بتنفيذه حالياً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!