موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

إختفاء سيدة وإبنها فى ظروف غامضة بالسنبلاوين

كتب حامد خليفة

حررت أسرة ربة منزل، بلاغا بإختفائها فى ظروف غامضة بعد خروجها من منزلها، بقرية كفر بدوى التابعة لمركز السنبلاوين، وبحسب قول أهل زوجها أنها عقب تغيبها قامت بإتصال تليفونى تبلغهم أن إبنها بصحبتها وستعاود الإتصال مرة أخرى إلا أنه تم غلق الهاتف ولم يستدل عليها حتى الآن.
المدعوة ( شاهندة إسماعيل رمضان محمد) ٢٢ سنة، ربة منزل ومقيمة بقرية كفر بدوى ، منذ يوم الأربعاء الماضى، وبصحبتها ابنها محمد صبحى محمد عبد الهادى، ٥ سنوات، حيث خرجت ولم تعد حتى الآن.
وقال زوج المتغيبة ويدعى صبحى محمد عبد الهادى، عامل ويعمل خارج البلاد، أنه لا توجد خلافات بينهما ولا تربطهما عداوة مع أحد، مضيفا أن شقيقته قد تلقت اتصالا من زوجته عقب تغيبها بيوم واحد من الهاتف رقم ٠١٠٢٣٥١٢٠١٢ وأبلغتها أن ابنها معها وسوف تقوم بشراء شريحة اتصال كى تتصل بوالدتها إلا أنه تم غلق الهاتف فيما بعد ولم تعد حتى الآن.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!