موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

عيد_تحرير_سيناء

🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬

كتب احمد زلط
تحتفل مصر وشعبها الأصيل هذه الأيام بمرور 41 عاماً على تحرير أرض سيناء الحبيبة وعودتها إلى أحضان الوطن الأم فى 25 أبريل 1982 وهو اليوم الذي انسحب فيه آخر جندي من الكيان الصهيوني واستردت مصر أرض سيناء ، وبعدها اكتملت منظومة النصر والتي كانت شرارتها في حرب أكتوبر العظيمة عام ١٩٧٣ .. باسترداد مدينة طابا المصرية بالجهود الدبلوماسية وبالتحكيم الدولي في 15 مارس عام 1989 وتم اعتبار يوم الخامس والعشرين من أبريل عيداً قومياً لمصر ، فهي ذكري العزة والكرامة .. القوة والارادة وتمثل مناسبه غاليه علي نفوس كل أبناء الوطن باعتبار هذه الذكري أحد الأيام الخالدة التي تمكن فيها المصريون من تأكيد سيادتهم علي أراضيهم فقد كانت سيناء وستظل أرض الفيروز لجميع المصريين ، فتحيه تقدير واعزاز واعتزاز الى قواتنا المسلحة المصرية في هذه الذكري الغالية لكل ماقدمته وماتزال تقدمه من عطاء من أجل أمن مصر وعزتها‏.

حفظ الله مصر وجيشها وجنودها وشعبها وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي 🇪🇬🇪🇬🇪🇬
AbdelFattah Elsisi – عبد الفتاح السيسي
الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!