موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

محمد الدسوقي ناشئ بلقاس علي أعتاب بيراميدز

 كتب/احمد رجب مكي

محمد الدسوقي مهاجم فريق بلقاس مواليد 2001 في دائرة اهتمام مسؤولي نادي بيراميدز بعدما قدم مستوي مميز مع فريق الشباب بنادي بلقاس مما دفع بمتابعيه بإطلاق لقب شبيه محمد شريف عليه وتم تصعيده للمشاركة مع الفريق الأول بقرار من المدير الفني حسام الشربيني خلال منافسات الموسم الحالي للمجموعة الثامنة الدقهلية بدوري القسم الثالث والتي يتصدرها الفريق حاليا برصيد ١٢ نقاط بالعلامة الكاملة.

 

في الوقت نفسه قام هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز بالتواصل مع مسؤلي نادي بلقاس من أجل التجهيز لمباراة ودية بين فريقي نادي بيراميدز وفريق بلقاس مواليد 2001 من أجل متابعة اللاعب علي الطبيعة خلال المباراة تمهيدا لتوقيع العقود الرسمية مع مسؤولي نادي بلقاس لضمه في الموسم الحالي والاتفاق علي كل تفاصيل التعاقد.

 

وأكد أحمد رجب المتحدث الرسمي لنادي بلقاس علي أن اهتمام مسؤلي قطاع ناشئ نادي بيراميدز بقياده معتصم سالم المشرف العام على قطاعات الناشئين لضم اللاعب محمد الدسوقي جاء بعد متابعة اللاعب مع فريق الشباب والفريق الأول بالنادي خاصة أنه تلقي عروض جادة من أندية أخري خاصة أنه يمتلك مهارات عالية وقدرات كبيرة علي التهديف بقدمه اليسري وصناعة الفرص لزملائه بالفريق.

 

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي بلقاس أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في اللعب لفريق نادي بيراميدز في المستقبل من خلال عقد يضمن لمسؤلي نادي بلقاس الحصول علي حقوق رعاية اللاعب الذي لمع نجمه في قطاع ناشئ نادي بلقاس وأصبح محور اهتمام عدد كبير من الأندية الكبري التي تابعت مشاركات اللاعب في الفترة الماضية مع الفريق الأول بدوري القسم الثالث.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!