موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

الرئيس السيسى يدعو احمد تامر( الطفل المعجزه) ستكون شيخنا في أول افتتاح للمشروعات

كتب حامد خليفة

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى، الطفل أحمد تامر، الحافظ للقرآن الكريم، بأن يحضر أول إفتتاح للدولة للمشروعات، ويقرأ القرآن الكريم في الإفتتاح.

وذلك من خلال برنامج يحدث في مصر، موجهًا حديثه للطفل أحمد تامر: “أدعوك في أول إفتتاح أن تقرأ ما تيسر من القرآن”، وتابع الرئيس، موجهًا حديثه للطفل أحمد تامر: “بستأذن من الوالد وأسرتك تكون فى أول إفتتاح تكون شيخ تقرأ لنا ما تيسر من القرآن الكريم”.

وتحدث سيادة الرئيس مع الطفل بكل إنسانية وحب وقال له أنا زى جدك ودعا الله أن يحفظه ويبارك فيه وحرص على تقديم التهنئة له ولوالدية

وأضاف الرئيس: “بقولك يا أحمد بسم الله ما شاء الله عليك، ربنا يوفقك وبهنى والدك ووالدتك أنت عارف أنت حافظ أيه؟ أنت حافظ أعز كلام وأفضل كلام، وأطيب كلام البركة كلها معاك.. الحفظ جميل ومهم لكن الفهم كمان مهم، إحنا صحيح محتاجين نهتم باللغة العربية وحفظ القرآن وتنظيم أوقات أولادنا، وعاوز كل أسرة تكون منتبهة لأبنائها ومش مهم تكون الحافظة بتاعتهم زى أحمد، وممكن تكون أنشطة أخرى، ولو اهتمينا بالملكات دى هنلاقى النبت بتاعنا بيكبر”.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!