موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022.. الدفعة الأولى والثانية والثالث

مرتبات شهر سبتمبر 2022

كتب عمرو العدوي
 

تزامنًا مع قرب بداية العام الدراسي الجديد، يبحث الكثير من المواظفين لمعرفة موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022، وفق الجدول الزمني الذي حددته وزارة المالية، تواصل كافة الجهات الحكومية خلال الفترة بين يومى 7 -11 من شهر سبتمبر الجاري صرف مستحقات العاملين الأخرى بخلاف المرتبات، قبل أيام قليلة من بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022
حدد وزارة المالية موعد بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022 اعتبارًا، الذي من المقرر انطلاق الموعد من يوم الخميس الموافق 21 من وحتى يوم 27 من الشهر الجارى.

قسم الحكومة موعد صرف المرتبات إلى عدة دفعات للحد من التزاحم أمام ماكينات الصراف الآلى، جاء ذلك للحد من انتشار فيروس كورونا وتخفيفًا أيضا علي المواظفين.

الدفعة الاولى من صرف مرتبات شهر سبتمبر2022
وتشمل الدفعة الأولى العاملين على مستوى 20 وزارة هى: الداخلية، الأوقاف، الصحة، القوى العاملة، الاتصالات، التضامن، التموين، النقل، الإنتاج الحربى، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قطاع الأعمال العام، شئون مجلس النواب، الثقافة، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدنى، البيئة، السياحة، البترول، بالإضافة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المجلس القومى لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الامانة العامة لمجلس الدفاع الوطنى، الامانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزى للمحاسبات، مجلس النواب، والجهات التابعة من مصالح وهيئات عامة خدمية واقتصادية.
الدفعة الثانية من صرف مرتبات شهر سبتمبر 2022

أما المجموعة الثانية فتشمل وزارات التخطيط، العدل، التعليم العالى، التنمية المحلية، الكهرباء، الاستثمار والتعاون الدولى، والجهات التابعة لها من مصالح وهيئات عامة خدمية واقتصادية.

وإلى ذلك القضاء والنيابة العامة، هيئة النيابة الإدارية، هيئة قضايا الدولة، مجلس الدولة، هيئة الرقابة الإدارية، الهيئة العامة للرقابة المالية، المحكمة الدستورية العليا، دار الإفتاء المصرية، اللجنة العليا للانتخابات، معهد الخدمات المالية ،الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

الدفعة الثالثة من صرف مرتبات شهر سبتمبر2022

ويختتم الصرف بوزارات المجموعة الثالثة وهم: التربية والتعليم، الزراعة، الموارد المائية والرى، الخارجية، الشباب والرياضة، المالية، والجهات التابعة من مصالح وهيئات عامة خدمية واقتصادية، ومديريات الخدمات بالمحافظات، بالإضافة إلى الأزهر الشريف، رئاسة مجلس الوزراء، رئاسة الجمهورية، وباقى الجهات الأخرى.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!