موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

حمزة الجمل يجهز أكثر من بديل لعصام صبحى الذى يغيب عن مواجهة فاركو للإيقاف 

كتب خالد ندا 

يسعى الكابتن حمزة الجمل، المدير الفنى للإسماعيلى، إلى تجهيز اكثر من لاعب ليشغل مركز الظهير الأيمن بدلًا من عصام صبحي الذي سيغيب عن مواجهة فاركو المقبلة للإيقاف.

وضع المدير الفنى للإسماعيلى، أكثر من لاعب فى حساباته، ليدفع به في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب عصام صبحي ويأتي باهر المحمدي ومحمد بيومي وأحمد أيمن أبرز الأسماء الذي يضع المدير الفنى عينه على أحد منهم للدفع به خلال مواجهة فاركو المقبلة.

كما يسعى  لمواصلة نتائجه الجيدة مع الإسماعيلي بعدما استطاع أن ينتشل الدراويش من المركز الأخير في جدول الدوري الى المركز الثالث عشر.

وحقق الإسماعيلي فوزًا غاليًا على نظيره مصر المقاصة، بنتيجة هدف نظيف أحرزه اللاعب أحمد مدبولي ليرتفع رصيد الدراويش إلى 32 نقطة محتلًا  المركز الـ13 في جدول الدوري الممتاز.

يحل الإسماعيلي ضيفًا على فاركو فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء السبت المقبل على ملعب الإسكندرية، فى إطار الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!