موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار السياسة والرياضة والاقتصاد والعلوم والفن والتكنولوجيا.

التعليم تكشف مواعيد اعلان نتيجه الصف الرابع الابتدائي 2022

 

كتب خالد ندا 

أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربيه والتعليم أن نتيجه الصف الرابع الابتدائي 2022 تعلن على مستوى المدرسه وبالتالى لا يوجد موعد موحد بإعلانها . وهناك مديريات ومدارس أعلنتها مع نتيجه الصفين الخامس والسادس الابتدائي والبعض متأخر بسبب استلام المدارس من لجان الاعداديه وسيتم التشديد مره اخرى بسرعه اعلان النتائج المتاخره .

حددت وزاره التربيه والتعليم الفنى طرق وضوابط اعلان نتيجه التقييم لتلاميذ الصف الرابع الابتدائي موضحه أنها تعلن فى صوره اربع الوان تعبر عن مدى اكتساب المتعلم للمعارف والمهارات حيث يوضح اللون الازرق أن المتعلم قد فاق التوقعات فى اكتساب المعارف والمهارات 85 الى100 واللون الأخضر يوضح  أن المتعلم قد امتلك المعرف والمطلوب من 65 لأقل من 85 واللون الأصفر يوضح أن المتعلم فى حاجه الى بعض الدعم من 50الى 65 واللون الأحمر يوضح أن المتعلم لم يتقن هذه المعارف والمهارات ولا يزال يحتاج إلى الكثير من الدعم من 1 لأقل من 50 وتابعت أن ادوات التعليم وتحديد حاله الطلاب خلال العام الدراسى وفق عده طرق الاختبارات التى عقدت الفصلين الدراسيين والمهام الأدائية والمواظبة على الحضور والتقويم التكوينى وفقا لمعدلات الأداء وذلك لمقرر القيم واحترام الآخر وتحقيق معدل حضور لا يقل عن 80% بالنسبه للتربيه الرياضيه والتربيه الموسيقيه .

وكان طلاب الصف الرابع الابتدائي انتهوا الخميس الماضى من امتحانات نهايه العام الدراسى .

واوضحت الوزاره أنه وفقا للكتاب الدورى رقم 3 لسنه 2022 تعلن النتائج فى مكان ظاهر بالمدرسه فى كشوف تتضمن أسماء الطلاب فى كل مدرسه وأمام كل اسم التقدير الحاصل عليه التلميذ .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

error: محتوى محمى !!